التلفزيون الفلسطيني


 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك اليومي هنا ....
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 1:19 am من طرف محمد

» السقا يقوم ببطولة فيلم ايطالي
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:36 pm من طرف زائر

» قسوة الزمن على قلب حزين
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:30 pm من طرف زائر

» حماس لن تعترف بإسرائيل
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:41 pm من طرف زائر

» هل يجوز إسقاط الساقط؟
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:37 pm من طرف زائر

» معركة التجنيس في تونس والجزائر
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:29 pm من طرف زائر

» مقال فتحاوي
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:23 pm من طرف زائر

» مقال عن ياسر عرفات
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:16 pm من طرف زائر

» المراة والسياسة
فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:06 pm من طرف زائر

منتدى

شاطر
 

 فتاة تتزوج من كلبها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 6:24 am

ليندا ترفض الزواج من الرجال لتتزوج من كلبها قصه غريبه حدثت لاحدى المواطنات الامريكيات حيث قررت ليندا الزواج من كلبها ماكس بعد ان فشلت في اربع محاولات زواج وقد اقيم حفل زواجها من الكلب ماكس وسط
تجمعات الاصدقاء والغريب في الموضوع ان احد
رؤساء الكنائس القسيس حضر هذا الزواج ويقول بكل برود اتمنى حياة زوجيه سعيده لكل من الزوجين ؟
وعندما سئلت ليندا عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكلب اجابت بان الكلب سيكون معها اوفى من كل ازواجها السابقوون ولن يقيم علاقات محرمه مع غيرها كما قام ازواجها السابقوون بذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 12:02 pm

عيش كتير بتشوف كتير
مشكورة نسرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 12:10 am

الله يسترنا يا رب ويحفظنا
الله يبقي الستر
لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا لك نسرين على جهودك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 5:38 am

شكرااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 2:49 pm

ههههههههههههههههههههههه
من قلة الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 6:43 am

بل من غدركم
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 4:22 pm

المتل بيقول المجانين فى نعيم مو اكتر

يسلموا نسرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 7:15 pm

مشكورة على جهودك
والظاهر إنها مريضة نفسياً
علشان هيك اتزوجت كلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2008 2:32 am

الحمد لله الذي من علينا بالدين الاسلام وحلاوته
لا حول ولا قوة الا بالله
اسمع وتمتع كلب مش لاقيه الا كلب تتزوجه
تشوف حمار بالمره تتزوجه احسن الها
استغفر الله العظيم
يسلموا نسرين على الموضوع
تقبلي احترامي ومروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2008 5:34 am

شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



فتاة تتزوج من كلبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة تتزوج من كلبها   فتاة تتزوج من كلبها I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2008 2:39 pm

شي بحط العقل بالكف
شكرا نسرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتاة تتزوج من كلبها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التلفزيون الفلسطيني :: .•° °•. .•° المنتـــدي الفـني .•° °•. .•° :: حنين المواضيع المثيرة-
انتقل الى: