التلفزيون الفلسطيني


 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك اليومي هنا ....
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 1:19 am من طرف محمد

» السقا يقوم ببطولة فيلم ايطالي
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:36 pm من طرف زائر

» قسوة الزمن على قلب حزين
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:30 pm من طرف زائر

» حماس لن تعترف بإسرائيل
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:41 pm من طرف زائر

» هل يجوز إسقاط الساقط؟
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:37 pm من طرف زائر

» معركة التجنيس في تونس والجزائر
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:29 pm من طرف زائر

» مقال فتحاوي
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:23 pm من طرف زائر

» مقال عن ياسر عرفات
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:16 pm من طرف زائر

» المراة والسياسة
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:06 pm من طرف زائر

منتدى

شاطر
 

 اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! Empty
مُساهمةموضوع: اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!!   اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 10:39 pm

هل تحب اللون الاخضر؟

هل يضايقك اللون الاصفر؟

ماتأثير اللون الاحمر؟


تلعب الالوان دورا مهما في حياتنا ,فهي تمثل لنا الزينه والبهجة وبدون الالوان تصبح الحياة كئيبة ومملة, وقد ورد في القرآن 6 الوان وهي (الابيض,الاسود ,الاحمر,الاصفر,الاخضر,الازرق)

تؤثرالالوان في نفوس البشر واختيار لون معين له دلاله على ميول ورغبات الانسان واستعداداته وحالته النفسيه,وفي الاربعينيات من هذا القرن اجرى الدكتور ماكس لوتشر ابحاثا كثيرة مفصلة مدى علاقة الالوان التي يفضلها الانسان بتوجيهاته وميوله وحالته النفسيه.

ويمكننا القول ان الالوان التي نختار ان نلبسها او ان نعبش معها هي انعكاس لحاله مؤقته او طويله الامد لكياننا.

ويعتبر الاستاذ في جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الدكتور آسادور شوبنجوريان ان الالوان باستطاعتها ان تكشف وتقرأ شخصية الانسان,وان بامكان كل امرئ ان يتعرف على حقيقة شخصيته بشكل اكثر جلاء من خلال اللون اللذي يحبه..


اللون الاخضر:

ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب الهدوء وتحنو على كل انسان,وتتميز بطبيعة لطيفة, واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بكل هدوء ولا تلجأ للعنف او الصراخ الا في اضيق الحدود.تتصف بالانتاجية والصبر والدقة في العمل.
تسير في تحقيق غاياتك بخطى بطيئة وثابته كفيلة بايصالك للهدف المنشود,انت اجتماعي,فخور بنفسك .


اللون الاصفر:

هو اللون المفضل للاذكياء,من يحبه انسان عملي وموضوعي ويحب كل شئ ينتفع منه,يمتاز بالمرح والانطلاق,يحب التغيير والتنقل من مكان لآخر سعيا وراء الجديد, والاشخاص اللذين يحبون الاصفر هم اشخاص يتمتعون بتفكير أصلي ولديهم طاقات مختلفة بمستويات متنوعة,ويرغبون الخوض في مهمات ومشاريع عمليه أكثر من خوضهم في كلام غير ناضج,وهم شخصيات متفائلة.


اللون الابيض
:


هو لون ذو الفكر الواضح والنقي,ودليل الترف,ومحبي هذا اللون لديهم رغبة في ان يستحوذوا على الاعجاب,حريصون على النظافة,والاقرب للامانه والثقة,وهو لون يستحسنه من يفتقر الى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد.


اللون الكحلي:

لون التدين,يتمتع ذوي اللون النيلي(الكحلي) بميل طبيعي الى مساعدة الناس,وبالهدوء,وقد لا يتكلون كثيرا ونشعر بالارتياح معهم,فهم في الغالب لطفاء وقادرون على طبع الاحساس المريح في انفسنا.


اللون الازرق:
لون النفوس الحساسة,ومحبي هذا اللون في الغالب يتخذون قرارات غير صائبة في اثناء التفتيش عما يرغبون, انسان مخلص وصريح وصادق,ويميل للغوص في الافكار الفلسفية,تقدر مشاعر الاخرين وتهتم بهم,تميل للصداقات الدائمة,عندما لا تلبى حاجاتك فانك تميل للانسحاب الى داخل ذاتك واتخاذ موقف دفاع,ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا,فاذا اردت ان تكون قائدا او مجددا او صاحب قوة غير عادية فلابد ان لا تستخدم اللون الازرق بشكل كبير,لانه يدل على درجه من برودة الاعصاب وعدم الحزم والقوة,ويفيد لبسه عندما نتحدث في نحاضرة او ندوة.


اللون البنفسجي:

هو لون العظمة والفخامة والتميز,فاذا كنت تحب هذا اللون فانك ذو شخصية صعبه,وثقتك بنفسك قوية,قد تكون احيانا صعب الفهم,واصحاب هذا اللون يحبوا ان يكونوا مختلفين.





اللون الوردي
:


لون المرح والطفولة والعذوبة والانوثة والوداعة,اصحاب هذا اللون غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم,يفتقرون لقوة الارادة.


اللون الاحمر:

لون العزم والحيوية الدافقة,قوي,شجاع,جرئ,يحب المغامرة,ويحب الاخرين,يعشق الاثارة,الاطفال يحبون الاحمر وكذلك الاشخاص الطائشون,يوجد لدى هؤلاء الاشخاص شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم بحماس جديد,يميلون للعيش في ساعاتهم الحالية



اللون البرتقالي
:

شخص ودود ومسالم,يعتز بنفسه وبكرامته,وكثرة ارتداء هذا اللون (الباهت منه) يدل على الضعف والخوف والحزن.


اللون البني:


شخصيات حازمة وقويه,ماديون وانانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير,لديهم اذواق خاصة بهم,يحبون التوفير,صبورون يتحملون المكاره بصدر رحب,وعند اخفاقهم لا يدعون اليأس يتسرب لنفوسهم,كما انه يحمل علامة ضجر وعدم انسجام.


اللون الرمادي:

الاشخاص اللذين يختارون هذا اللون متحفضون شديدوا الحذر,يتصفون بنقد لاذع,حريصون على ان لايورطوا انفسهم في شئ يأتي لهم بالملامةووالقماش الرمادي الغامق يبطئ الناس.


اللون الاسود:

يرمز للتقاليد,ومحبي هذا اللون غامضون ويريدون ان يحترم الغير حياتهم الخاصة,ويفضله المتشائمون ,والاسود يمتص جميع الالوان ولايعيد ولا يعطي أي لون من الوان الطيف,وهو لون تلبسه عندما تحتاج ان تتحكم بالوضع والحالة,ولكن لاتتوقع ان تجمع الاصدقاء بسهولة وان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذا كنت ترتدي ملابس سوداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!!   اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:33 am

موضوع جيد ومفيد وجميل
مشكورة جدا على هذا الموضوع
تقبلي مروري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!!   اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 9:15 pm

مشكور للمتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف شخصيتك...من لونك المفضل!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التلفزيون الفلسطيني :: .•° °•. .•° المنتـدي الترفيـهي .•° °•. .•° :: خيمة الحنـين-
انتقل الى: