التلفزيون الفلسطيني


 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك اليومي هنا ....
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 1:19 am من طرف محمد

» السقا يقوم ببطولة فيلم ايطالي
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:36 pm من طرف زائر

» قسوة الزمن على قلب حزين
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:30 pm من طرف زائر

» حماس لن تعترف بإسرائيل
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:41 pm من طرف زائر

» هل يجوز إسقاط الساقط؟
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:37 pm من طرف زائر

» معركة التجنيس في تونس والجزائر
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:29 pm من طرف زائر

» مقال فتحاوي
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:23 pm من طرف زائر

» مقال عن ياسر عرفات
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:16 pm من طرف زائر

» المراة والسياسة
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:06 pm من طرف زائر

منتدى

شاطر
 

 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء مارس 19, 2008 5:00 pm

لماذا

تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟



لماذا

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ؟؟



لماذا

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ؟؟



لماذا

تعقد حاجبيك؟؟ في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك.



لماذا

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير؟؟



لماذا

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر؟؟



لماذا

لا تتفهم المثل الذي يقول ..أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك..وذاك الذي يقول..أن القناعة كنز لايفنى.



لماذا

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها؟؟



لماذا

تقسو على نفسك..وتحملها فوق ما تستطيع؟؟



لماذا

لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها؟؟



لماذا

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبة..أنك عشت لحظات فرح وسرور ؟؟



لماذا

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك؟؟



لماذا

ترى من هم يعيشون معيشة أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك؟؟



لماذا

لاتجعل الأمل نصب عينيك..ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً؟؟



لماذا

تحزن حينما معك القليل..وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل؟؟



نعم ..نعم لكن نحن بشر ..لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا..وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم..



أبكي..أصرخ..أحزن..فنحن بشر ..لكن..لاتجعل ...الحزن يأسرك.. ولا تجعل...الحزن يقيدك ..بقيوده..ولا تجعل...الحزن يوقفك وأنت لا تستطيع المسير..ولا تجعل..الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..ولا تجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..ويسكنه مؤبد..



أجعل قاعدتك في الحياة ..الحمد لله .



أجعل قاعدتك في الحياة ..الأمل .



أجعل قاعدتك في الحياة..أنني أفضل من الكثير .



أبتسم ..عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً..أمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..وأرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..عش يومك..وأدي واجباتك ..على أكمل وجه..ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..وهون على نفسك مصائبك..ولا تعطيها أكبر من حجمها ..أبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..فإن الله رحمن رحيم بعباده..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟ I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 6:47 am

لانه الانسان لا يفكر بهذه الامور
في المشاكل التي تواجهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التلفزيون الفلسطيني :: .•° °•. .•° المنتــدي العـام .•° °•. .•° :: النقاش الجاد-
انتقل الى: