التلفزيون الفلسطيني


 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك اليومي هنا ....
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 1:19 am من طرف محمد

» السقا يقوم ببطولة فيلم ايطالي
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:36 pm من طرف زائر

» قسوة الزمن على قلب حزين
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:30 pm من طرف زائر

» حماس لن تعترف بإسرائيل
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:41 pm من طرف زائر

» هل يجوز إسقاط الساقط؟
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:37 pm من طرف زائر

» معركة التجنيس في تونس والجزائر
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:29 pm من طرف زائر

» مقال فتحاوي
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:23 pm من طرف زائر

» مقال عن ياسر عرفات
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:16 pm من طرف زائر

» المراة والسياسة
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:06 pm من طرف زائر

منتدى

شاطر
 

 ماذا تفعل حين اهديك عيوبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



ماذا تفعل حين اهديك عيوبك Empty
مُساهمةموضوع: ماذا تفعل حين اهديك عيوبك   ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالجمعة فبراير 29, 2008 5:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


أخي الكريم ، أخي العزيز ، أخي الغالي الذي أحبه ،،


وإلى كل إنسان أحبه ،،،


ماذا لو أهديتك عيوبك ؟؟


كيف ستكون ردة فعلك؟


هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!


أم ستعتبرها إهانة وتدخل فيما لايعنيني ؟؟


تدخل في خصوصيات ليس لي الحق في التدخل فيها


فكر ملياً قبل أن تجاوب ...


تخيل لو أنك لا تعرف عيوبك ولم يحدث قط أن إنتقدك شخص ما ..


إنتقدك أمامك ،، لم يحدث ذلك ..


بغض النظر عن طريقة الانتقاد أو الموقف ومدى شراسة العبارات المستخدمة ( التي يستخدمها البعض )..


الكثير من الناس يعتقدون أنهم بلا عيوب! وهؤلاء فعلا مساكين ..


إما أنهم يعيشون في عالم مزيف مليئ بالمجاملات ..


وعبارات المديح المغلفة بالكذب والمطعّمة بالنفاق ..


وهؤلاء يصعب التعامل أو التفاهم معهم


أو أنهم لم يتعرفوا على أنفسهم بعد !!


لم يحدث أن ينتقدهم أو يمدحهم أحد أو يوجه لهم ملاحظة ..


فهل أنت منهم؟


هل ترى عيوبك بشكل واضح وجلي ؟


أيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك .. عيوبك أو صفاتك الحسنة؟


هل تحاول إصلاح عيوبك ؟


هل تتفق معي في أنه لايوجد أحد خالٍ من العيوب ؟


______________________


وهذه المرة قبل أن أشاهد آرآئكم وجوابكم حلو هذا الحوار

سأطرح ردي بكل إختصار

أنا أؤمن بالمثل الجداوي الي يقول

( يا بخت من بكاني وبكي عليا ولا ضحكني وضحك الناس عليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



ماذا تفعل حين اهديك عيوبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل حين اهديك عيوبك   ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالجمعة فبراير 29, 2008 9:25 pm

اولا هالمثل اليوم لم يعد صحيح لانه من ابكاك كان يقصدها كي يتمتع
اما بالنسبه للموضوع
الامر بالنسبة لي عادي جيدا لو احد قال لي عيوبي التي اعرفها جيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



ماذا تفعل حين اهديك عيوبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل حين اهديك عيوبك   ماذا تفعل حين اهديك عيوبك I_icon_minitimeالسبت مارس 01, 2008 1:32 pm

مشكوووووووووووورة احزان على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تفعل حين اهديك عيوبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التلفزيون الفلسطيني :: .•° °•. .•° المنتــدي العـام .•° °•. .•° :: النقاش الجاد-
انتقل الى: