التلفزيون الفلسطيني


 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك اليومي هنا ....
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 1:19 am من طرف محمد

» السقا يقوم ببطولة فيلم ايطالي
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:36 pm من طرف زائر

» قسوة الزمن على قلب حزين
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:30 pm من طرف زائر

» حماس لن تعترف بإسرائيل
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:41 pm من طرف زائر

» هل يجوز إسقاط الساقط؟
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:37 pm من طرف زائر

» معركة التجنيس في تونس والجزائر
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:29 pm من طرف زائر

» مقال فتحاوي
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:23 pm من طرف زائر

» مقال عن ياسر عرفات
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:16 pm من طرف زائر

» المراة والسياسة
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 5:06 pm من طرف زائر

منتدى

شاطر
 

 هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟   هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 3:47 pm

الصراحة أساس لنجاح علاقاتنا مع الأخرين . الحياة الزوجيه , الصداقه , التعاملات المادية و غيرها من أمور

الحياة تقوم على الصراحة لكي تستمر بنجاح .

برأيك عزيزي العضو والعضوة هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟ ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟

إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟

هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟

هل تخاف أو تتجنب مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟

هل ندمت يوما ما على صراحتك مع شخص ما و تمنيت لو أنك لم تكن صريحا معه؟

ما موقفك من شخص صارحته بحقيقة ما غضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟ أرجو التوضيح .

هل لك أن تفيدينا عزيزتي العضوة ببعض الوسائل الدبلوماسية لمصارحة الأخرين دون المساس بمشاعرهم؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟   هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 7:24 am

بارك الله فيكي على هذا القول الرائع واتمني من الله عز وجل ان تكونى على قدر المسئوليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟   هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 1:36 pm

مشكورة كل الشكر على هذا العمل بارك الله فيك ِ
دمت ِ لنا مشرقة بكل جديد و بود و خير
تحيااااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟   هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:39 pm

والله انا برايي انو الصراحه حلوه بس مش مع الكل يعني لما بدك تحكي بصرحه مع حدا لازم تكون بتعرفو وواثق انو رح يتقبل
في ناس بتحب حدا يحكي معها بصراحه وينتقدها مش غلط بدام هذا الشي رح يخليه يغير للاحسن
والله انا مره معتز عملها فيه لما كنت بالجامعه انتقدني بكل صراحه وكتير كنت مبسوطه منو
هههههههههههههههههههههه فاكر يامعتز ؟؟؟؟؟
وفي ناس العكس مابتتقبل الانتقاد او الصراحه
يعني المثل بقول قيس قبل ماتدوس
تحياااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟   هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 7:07 pm

في ناس بتحب حدا يحكي معها بصراحه وينتقدها مش غلط بدام هذا الشي رح يخليه يغير للاحسن
مشكوورة على الموضوع الرائع
تحياتي الك ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟   هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2007 2:46 pm

شكرا على ردودكم الرائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟   هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 10:32 am

أوكي ما في أحلا من الصرحة
الصرحة راحة
ممكن سؤال و لونه مزعج
ليش بدك تنيحبي ؟؟؟
مشكورة على عودتك الطيبة
تحيتي


عدل سابقا من قبل في الخميس نوفمبر 29, 2007 10:50 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟   هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 10:35 am

احلى شى بالكون هى الصراحة بس مع اللى بكون صريح
اما الناس التانية فلازم نتعامل معها بنفس طريقتها اى بطريقة اللف والدوران
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التلفزيون الفلسطيني :: .•° °•. .•° المنتــدي العـام .•° °•. .•° :: النقاش الجاد-
انتقل الى: